احسن موقع تقديم خدمات المواقع باثمنة مناسبة



اطلق موقع ورشة التصميم من خمسة ليالى تقريبا وهو موقع يقدم خدمات رائعة وبسعر مناسب وليس باهظ الثمن وانا انصح به كل شخص يريد تقوية السيو فى موقعه و جعل مدونته تظهر فى اول صفحة وكل شخص يريد تصاميم احترافية بنرات,شعارات,فلاير أو بروشر مميز ;والمميز ايضا انهم لديهم خدمات بلوجر بأسعار مناسبة للمدونين سأتحدث الان عن الموقع والمؤسسين وما يميز الموقع عن الموقع الاخرى .

عن المؤسسين 

1-
جلال الدين عسكري

جلال الدين عسكري

جلال الدين عسكري، مُصمم ومكود القوالب البلوجر، عن خبرة تزيد السنتين من الإجتهاد والتحسن. أهدف في موقع ورشة التصميم إرضاء العميل و تقديم أجود الخدمات بأثمنة مُناسبة لأصحاب المَواقع
contact@deswarcha.com
2-
عَبد الله أقرشتْ

عَبد الله أقرشتْ

عبد الله أقرشت، مغربي الجنسية، مهتم بتصميم الفوتوشوب عن خبرة تقريبا عامين.. أتقن تصميم الشعارات، غلافات مواقع التواصل الإجتماعي، بانرات إعلانية، بروشرات وفلايرات... أشياء أخرى وإن شاء الله بأثمة مُناسبة تليق الجميع.
contact@deswarcha.com
عن الموقع 
موقع ورشة التصميم شركة تهدف إلى خدمة أصحاب المَواقع وتوفير خدمات تصميم مواقع بلوجر و تصميم الشعارات وكل ما يخص الفوتوشوب .. مع خدمات أخرى تخص المواقع وإن شاء الله الجودة والإتقان، مع دعم فني مُتجاوب وسريع في خدمتكم. خدماتنا تُقدم بأثمنة مُناسبة يستطيع أي واحد دفعها.. بحيث يمكنك في موقعنا الدفع عن طريق البايبال المُفعل والغير المُفعل أيضا :) والعديد من الأمور نحن شغالين عليها.. نملك فريق عمل مُتمكن من عمله ساهرين على تقديم الأفضل لكم، ونتمنى دائما أن نكون في حسن ظن الجميع.


مميزات الخدمة

1-الدفع عبر الباى بال وخمسات .
...
2- نقدم خدمات التميم رائعة ,ثق بنا وتفضل بالطلب ! مع ضمان استرجاع الاموال حين لما يعجبك التصميم ! أهلا وسهلا اطلب الان... 

 اخر اعمالهم :

img7img8img9


img4img5img6     

لمتابعة الموقع على شبكات التواصل الاجتماعية :

Twitter 
                                            الخاتمة
الحمدالله واحب ان اقول للمؤسسين بالتوفيق فى هذا الموقع الرائع
ومن فضلك انت القارئ اذا اعجبك المقال لا تبخل بكومنت وشير 
لتعم الفائدة على الجميع واختم هذه التدوينة بالـصلاة على 
سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام 

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا لك أخي الغالي، على نشرك لهذه التدوينة، شرف لنا ^^

    ردحذف

مهووسين الانترنت تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.